المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرااااااااااانة


الصديق عزيز
09-06-2009, 21:50
قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي
وهو ينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة:icon30::icon30::1aa:

الخوف والرجاء
09-06-2009, 23:14
أضحك الله سنك

احمد امين المغربي
10-06-2009, 17:42
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:12
شكرا على النكتة الطريفة

UsFsHahid
10-06-2009, 19:21
هههههههههههههههههههههههههههههه

UsFsHahid
10-06-2009, 19:23
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

yousra9
12-06-2009, 16:34
شكرا على النكتة

الغندور سعيد
13-06-2009, 05:25
السلام عليكم
نكتة جميلة وطريقة سردها أجمل