تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : إمتحان في السياقة للطائرات ..........


soulama
10-06-2009, 12:13
هدا واحد الشخص أراد أن يعمل رخصة سياق الطيارات و في يوم الإمتحان سأله الأستاد:
إدا كنت مسافرا في الطائرة و جاءت صاعقة و حرقت المحرك مدى تفعل؟
قال: أكمل بالمحرك التاني وقال: إدا جاءت أخرى و حرقت التاني مدى تفعل؟
قال: أكمل بالمحرك التالت وقال: إدا جاءت أخرى و حرقت التالت مدى تفعل؟
قال: أكمل بالمحرك الرابع وقال: إدا جاءت أخرى و حرقت الرابع مدى تفعل؟
قال: أكمل بالمحرك الخامس و قال الإستاد من أين أتيت بالمحرك الخامس؟ و قال التلميد وأنت من أين أتيت بكل هده صواعق؟

soulama
10-06-2009, 12:25
الســــــــــــــلام عليكم...
أتمنى أن تستحسن ذوقكم...
لكم التقدير...
وتحياتي..

احمد امين المغربي
10-06-2009, 17:18
جميلة ورائعة
والله أمتعتني....
بارك الله فيك أختي سلامة..

SAFI
10-06-2009, 17:20
r4t r4t r4t


ممتازة هذه النكتة 2k


rs5 rs5 rs5

عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:26
شكرا على النكتة الطريفة.

UsFsHahid
10-06-2009, 19:34
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

soulama
11-06-2009, 20:15
جميلة ورائعة
والله أمتعتني....
بارك الله فيك أختي سلامة..
الســـــــــلام عليكم...
شكرا للمرور يا اخي العزيز "محمد أمين المغربي"..
وحمدا لله أنها امتعتك:icon31::icon31:..وأدخلت السرور على قلبك...
فأن ترسم البسمة على وجه اخيك صدقة..
لك مني الامتنان والتحية..
http://farm3.static.flickr.com/2119/2167059036_bf9fe25fd2.jpg
وفائق ســــــــــلامي

soulama
11-06-2009, 20:18
r4t r4t r4t


ممتازة هذه النكتة 2k


rs5 rs5 rs5
الســـــــــلام عليكم...
شكرا للمرور والتقيم...
أخي "سافي"...
لك التحية مني..
http://montada.rasoulallah.net/uploads/monthly_12_2008/post-12973-1229882266.jpg
وفائق ســـــــلامي..

soulama
11-06-2009, 20:20
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
السلام عليكم...
لا شكر على واجب عزيزي "يوسف"...
شكرا أنت لمرورك..الظريف..
لك مني التحية..
http://fethi2.jeeran.com/photos/1637041_l.jpg
وفائق سلامي..

soulama
11-06-2009, 20:23
شكرا على النكتة الطريفة.

السلام عليكم...
لا شكر على واجب أخي "عمر الشرقاوي"...
شكرا أنت لمرورك..الظريف..
لك مني التحية..
http://www.ftd.com/pics/products/FF46_c.jpg
وفائق سلامي..

yousra9
12-06-2009, 16:25
شكراااااااااااااااااا

imimzirg
12-06-2009, 19:37
الله يعطيك الصحة الأخت soulama
هادي زوينة

جيجي امين
12-06-2009, 20:53
نكتة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااعة اختي سولامة والله اضحكتني كثيرااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضحك الله سنك
http://img199.imageshack.us/img199/4928/fgsgsdg.gif

soulama
13-06-2009, 21:02
شكراااااااااااااااااا

السلام عليكم.....
لا شكراااااااااااااااا..
على نكتة..:icon31::icon31::icon31:..
لك مني الشكر على المرور..
ولك مني التحية..
http://img246.imageshack.us/img246/3367/ead99vu.gif
وسلامي

soulama
13-06-2009, 22:39
الله يعطيك الصحة الأخت soulama
هادي زوينة
الســـــــــلام عليكم..
"الله يعافيك..ويزين أيامك أخي الفاضل:icon30:"..
شكرا للمرور الكريم والمشجع..
لك مني التحية..
http://www3.0zz0.com/2008/11/20/08/757462728.gif
وســــــلامي.

soulama
13-06-2009, 22:44
نكتة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااعة اختي سولامة والله اضحكتني كثيرااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضحك الله سنك
http://img199.imageshack.us/img199/4928/fgsgsdg.gif

الســـــــــلام عليكم...
العفو عزيزتي "جيجي أمين"..
أدخل الله المسرات على كل مؤمن..
وجعل أيامك مشرقة بالأفراح..
لك مني التحية..
http://www9.0zz0.com/2008/10/15/15/948869412.jpg
وســـــــلامي