مشاهدة النسخة كاملة : إر كات(R4) غادية ب 180km
imimzirg
10-06-2009, 12:31
واحد الراجل عندو إركات(renault 4) غادي مسافر وبقا أونبان فالطريق شوية وهي دوز واحد ميرسيديس آخر موديل وقف مولاها قاليه ياله نجرك حتى لشي سطاسيون،دارو حبل وجرو شوية مول المرسيديس غادي ب 180 وبقات ديك إركات كتزيكزاكي فالطريق وكان البراج ديال جوندارم عندهم الكاميرا ملي شاف قال لصاحبو "رد البال هاد واحد ميرسيديس جاية غادية ب 180 وواحد إركات بغات دوبلها"
http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D...8%B1%D8%A7.gif (http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif)
احمد امين المغربي
10-06-2009, 17:10
أقسم انها أضحكتني كثيرا
بارك الله فيك أخي...
imimzirg
10-06-2009, 17:20
أتمنى أن تبقى دائما ضاحكا أخي أحمد أمين
عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:34
http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif
شكرا على النكتة الطريفة.
الشكرا أيضا للأخت soulama على البطاقة الجميلة
oussamabr
10-06-2009, 18:38
كراخ كراخ كراخ كراخ كراخ كراخ
UsFsHahid
10-06-2009, 19:33
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
asafira1
10-06-2009, 19:38
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond