المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-القطار-


abomo007
10-06-2009, 14:02
الاول:"لماذا يقف القطار في كل المحطات؟"
الثاني:"لانه لا يستطيع الجلوس."d7k

عمر الشرقاوي
10-06-2009, 18:49
شكرا على النكتة الطريفة.

http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif

UsFsHahid
10-06-2009, 19:30
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

abomo007
10-06-2009, 22:11
شكرا على المرور.

نجمة المنتدى
10-06-2009, 22:14
ههههههههههه
شكرا لك

yousra9
12-06-2009, 15:23
ههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على النكتة

الزبير
12-06-2009, 17:24
شكرا على المساهمة