المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-السن المفقودة-


abomo007
11-06-2009, 15:05
المريض لطبيب الاسنان:"ماذا فعلت يادكتورليست هذه السن التي طلبت منك خلعها؟"
الطبيب:"لا تقلقضروري ساصل اليها."d7k

الزبير
12-06-2009, 17:30
شكرا على المساهمة

جيجي امين
12-06-2009, 21:00
http://img199.imageshack.us/img199/4928/fgsgsdg.gif

نجمة المنتدى
12-06-2009, 21:40
شكرا لك على النكتة

L'Orkida
13-06-2009, 15:55
hhhhhhhhhhhhhh cool

احمد امين المغربي
13-06-2009, 16:14
هههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
13-06-2009, 20:28
هههههههههههههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.