مشاهدة النسخة كاملة : " نكتة " واقعية...
علال ابن الشرق
11-06-2009, 15:43
ارتمى الشاب على الكلب الهائج الذي أراد افتراس فتاة صغيرة بنيويورك ، فأرداه قتيلا ، أقبل الصحفي الذي صادف وجوده هناك ، يشجع الشاب..:
- سأكتب في الجريدة التي أعمل بها " النيويوركز " ، وبالخط العريض أن بطلا من نيويورك أنقذ فتاة من موت محقق ..
- ولكني لست من نيويورك..
- إذن فسأكتب شاب أمريكي ينقذ طفلة أمريكية..
- ولكني لست أمريكيا ، فأنا مسلم من باكستان..،
انصرف الصحفي ولم ينطق بكلمة ، وفي اليوم الموالي ، صدر في جريدة النيويوركز : إرهابي مسلم يقتل كلبا أمريكيا..
منقول بتصرف يسير عن جريدة المحجة المغربية للأمانة..
ferrari3636
11-06-2009, 17:04
لا حول ولا قوة إلا بالله
فعلا إنها طريفة،شكرا لك
أبو شهاب
11-06-2009, 18:03
c'est l'islamophobie mon ami????n
جيجي امين
11-06-2009, 20:23
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الســــــــــلام عليكم...
فعلا فالنكتة كما يقولون هي تلك "النقطة البيضاء في السواد أو العكس..
وهنا نرى.. ذلك "السقوط" في الحبكة..
الذي يغير مجرى النتكتة...
فعلابها عبرة..
وما زادها مأساوية..
أنها واقعية..
لك مني التحبة يا "علال ابن الشرق"...
وفائق التقدير وسلامي..
احمد امين المغربي
12-06-2009, 00:02
وااااااااه على إرهاب....
تاهو يستاهل.....
علال ابن الشرق
12-06-2009, 07:30
عار نشر مثل هذه الترهات
لماذا يا ابن الحمراء ؟ ألأنها واقعية ؟ أم أن فيها إنقاذ الأرواح البريئة ؟ أم لأنك لم تستغ موت الكلاب ؟كم هو بارد هذا التعليق يا أخي ، وكأن المسلمين لم يكتووا بنيران الغدر زمانا ليس باليسير، وكأن فلسطين والعراق وهلم غدرا ، لم تذق نزف الجراح ، وضربات الغدر المقنن..
لقد استفزني ردك هذا يا أخي سامحك الله ،ولست ممن يُستفز ، فما أسهل الهدم بعد البناء ، لو غيرت نبرته على الأقل ، وقل ما شئت فأنت حر..ولكن أليس من الأجدى أن تتبين قبل أن تقول مثل هذا الكلام..؟
لو تصفحت قليلا هنا لوجدت ترهات مقززة ، ثم لم تجد غير هذه لتسمها بالعار ..
لك الشكر على تجشمك عناء الرد أيها الأخ الكريم..
علال ابن الشرق
12-06-2009, 07:32
الشكر الجزيل لكل من مر هنا ، وأعتذر عن عدم ذكر الأسماء ، لقد بلغ مني الحزن مبلغه ، وقد جئنا لننفس عن ذواتنا هموم الحياة..
السلام ..
saida saad
12-06-2009, 09:07
عندما يصاغ الترفيه بلغة الأدب ، فقد جمع الحسنيين !!!
نكتتك أخي بقدر ما تثير البسمة ،بقدر ما تخلف حزناً على هذا البطل الذي أنقذ روحاً بشرية من الهلاك المحقق ، فبات إرهابياً فقط لأنه مسلم !!!
أخي علال يا ابن الشرق لم الغضب ؟؟؟ رأي من الآراء ...نجد العديد منه في العديد من المواضيع .
شكراً لك على إبداعك ومجهودك .
علال ابن الشرق
12-06-2009, 10:55
عندما يصاغ الترفيه بلغة الأدب ، فقد جمع الحسنيين !!!
نكتتك أخي بقدر ما تثير البسمة ،بقدر ما تخلف حزناً على هذا البطل الذي أنقذ روحاً بشرية من الهلاك المحقق ، فبات إرهابياً فقط لأنه مسلم !!!
أخي علال يا ابن الشرق لم الغضب ؟؟؟ رأي من الآراء ...نجد العديد منه في العديد من المواضيع .
شكراً لك على إبداعك ومجهودك .
شكررا لمرورك الذي أطفأ جذوة غضبي أختنا سعيدة ، يشهد الله أن الذي حز في نفسي أن في ذلك الرد قد لمست استهتارا بحال المسلم ، ولم أغضب لنفسي ، فطالما تلقيت ضربات موجعة لم أهتم بها واعتبرتها سحابة صيف ، ونتيجة طبيعية لما قد يعتمل في النفس البشرية..
شكرا لك مرة أخرى على التعليقين.
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond