تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عشرون ثانية وتمتون على انفسكم من الضحك


هاجر886
12-06-2009, 13:41
السلام عليكم

عشرون ثانية وتموتون على انفسكم من الضحك

ايلا كنتو غادي تقلقو انصحكم بلا ما تقراو الموضوع

صافي نبداو على بركة الله

ولكن ما تسبقوش الموضوع

يا لاه قراو هاد النص


هذه هي هذه قطة
هذه هي هي قطة
هذه هي الطريقة قطة
هذه هي لجعل قطة
هذه هي غبي قطة
هذه هي مشغولا قطة
هذه هي عشرين قطة
هذه هي ثانية قطة

*

*


*


*
او دابا رجعو او قراو الكلمة الثالثة من كل جملة

خليو روحكم رياضية وجاوبوني كيف جاكم الموضوع

r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

oussamabr
12-06-2009, 13:48
لكنك نسيت أن الغبي الأكبر هو من انشغل بهذه الطريقة حتى يشغل بها الأخرين.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

sweetgirl
12-06-2009, 13:49
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوا شتي طحتي فيها :aass::_1_prv:وبغيتي تفديها فينا هههههههههههههه

شكرا على العموم

أبو وداد
12-06-2009, 13:52
هههههههههه نستاهل حيت علمتيني قبل.و لكن مقلبك جميل يا أخت هاجر886 .واصلي وفقك الله

هاجر886
12-06-2009, 14:03
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوا شتي طحتي فيها :aass::_1_prv:وبغيتي تفديها فينا هههههههههههههه

شكرا على العموم


انا علمتكم او اللي عليا درتو:)

الزبير
12-06-2009, 17:26
شكرا على المساهمة

meriem.c
12-06-2009, 17:53
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

merci ma chére

lbsma
12-06-2009, 22:04
مع ذلك جميلة

احمد امين المغربي
13-06-2009, 00:04
شكرا لك يا صاحبة المقالب.....ههه

الغندور سعيد
13-06-2009, 05:07
السلام عليكم
شغلت نفسي 20 ثانية لقراءتها
لكنك شغلت نفسك أكثر لكتابتها
لماذا؟
طريقة جميلة لكن ليست ذكية لأنها لم تفدني شيئا ولم تضحكني حتى منك

عمر الشرقاوي
13-06-2009, 20:21
شكرا على المقلب .
نردوه ليك أختي هاجر فشي ساعة مبروكة.
ههههههههههه

امير الشكولاطة
13-06-2009, 23:50
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

merci ma chére

sandrilla
14-06-2009, 11:17
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh c'est tres belle

هاجر886
14-06-2009, 13:07
شكرا على المقلب .
نردوه ليك أختي هاجر فشي ساعة مبروكة.
ههههههههههه


هاني كانتسنى d7k

oussamabr
14-06-2009, 13:11
هاني كانتسنى d7k

غا تسناي راه حتى أنا موجد ليك شي مقلب
هههههههههه