تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : 4*4


L'Orkida
12-06-2009, 17:46
:
قالك هذ ا واحد خينا فرحان ب 4*4 اللي عاد شرا و شاد طريق د لوتوروت و تيتمبوبا على الطنوبيلات الغاديين و الجاييين واحد شوي هو يتشتت ليه الباربريز و الدشدش كلو هو يخرج من
4*4باش يشوف شنو السبب ليكون شحد ضربو بحجرة هو يلقى دبانة قال: علي باليمين حتى نعرف كفاش قديتي تهرسي لي الباربريز
اوا انتم موالين الخير دها للابورتوار يديرليها التحاليل هو يلقى عندها : الحجرفالكلاوي ههههههههههههههههههههههههd7kهههههههههههههههههههههه d7k

الزبير
12-06-2009, 17:49
شكرا على المساهمة
هههههههههههههههه

L'Orkida
12-06-2009, 17:58
العفو وشمرا علىd8sالدوزة ههههههههههههه وشكرا على نكتة د القرودة d7k