تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الزحاف و القطار


imimzirg
12-06-2009, 19:56
واحد الزحاف غادي على الكرسي المتحرك بغا يقع السكة ديال التران ملي طلع فوقها وحلت الرويدة فالسكة وبقا واحل،بدا كيقلب شي واحد لي يفكو بان ليه واحد الولد جالس تحت شجرة وداير الولكمان فودنيه بقا كيغوت عليه والو مسمعوش وبان ليه التران جاي بقا كيغوت ويصفر والو حتى قرب ليه التران عاد شافو هداك الولد قاليه مالك وهو يقول ليه مسكين"أسمع على دقة"

جيجي امين
12-06-2009, 20:48
نااااااااااااااري مسكيييييييييييين بقى في تخيلت المنظر حقيقي الله يكتب علينا مكاتيب الخير يا رب
مشكووووووووووووووووووووووور

احمد امين المغربي
13-06-2009, 00:13
واجيجييييييي خلينا عافاك نضحكوووووووووو شويا...ههههه

عمر الشرقاوي
13-06-2009, 20:26
ولايني دقة :frusty::frusty::frusty::frusty:شحال واعرة.
شكرا على المساهمة الطريفة.:icon30::icon30::icon30:

امير الشكولاطة
13-06-2009, 23:48
شكرا على المساهمة

الزبير
14-06-2009, 12:23
شكرا على المساهمة
ههههههههههههههه