تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك.......معي...................


شمس المغرب
14-06-2009, 20:18
10/10.....
سال طبيب العيون مريضه : هل ترى اللوحة المعلقة على الحائط ...؟
قال المريض: لا..لا ارى شيئا
قال الطبيب:ان بصرك سليم فليس هناك لوحة على الحائط!!!!
من شابه اباه فما ظلم..
قال القاضي مؤنبا اللص الشاب : مادا ستقول لوالدك عندما يراك و انت في طريقك الى السجن ؟
قال اللص : اطمئن يا سيدي سبقني والدي اليه مند فترة طويلة!!!
مدرس الجغرافية ..
قال الطفل لامه :الان ادركت ان مدرس الجغرافية لا يفهم شيئا في مادته!!!
الام:هراء .. و كيف ادركت دلك؟
الطفل:لانه يسال دائما و نحن نجيب.
سرقة..
القاضي:لمادا سرقت السيارة؟
المتهم:انا لم اسرقها يا سيدي لقد وجدتها امام المقبرة و ظننت ان صاحبها ميت!!!
البحر الاحمر!
وقفت نملة فوق كوب عصير توت و قالت :و اخيرا.. رايت البحر الاحمر !!!!
اتمنى ان تستمتعوا بهده النكت الطريفة و لا اريد سوى ابتسامة منكم d7kd7kd7k:)

وردة الاطلس
14-06-2009, 21:50
شكرا لك يا شمس المغرب على هده النكت الطريفة اتمنى ان تتحفينا بنوادر اخرى دمت في رعاية الله.:icon30:

aymanmustapha
14-06-2009, 22:16
شكرا لك يا شمس المغرب على هده النكت الطريفة اتمنى ان تتحفينا بنوادر اخرى دمت في رعاية الله.

عمر الشرقاوي
14-06-2009, 22:25
نكت طريفة شكرا على المساهمة.

az.rachid
15-06-2009, 00:21
شكرا على النكت

aymanmustapha
15-06-2009, 08:55
شكرا على النكت

شمس المغرب
15-06-2009, 15:19
العفو يا اخواني على هده المساهمة المتواضعة دمتم في رعاية الله

الزبير
15-06-2009, 17:07
بارك الله فيك

simsima111
23-06-2009, 23:34
شكرا على هذه النكت المضحكة

محمدي
23-06-2009, 23:51
سال الاستاد تلميده ما هو الشيء الدي تراه في الشتاء ولا تراه في الصيف فاجاب التلميد انت يا ستاد

محمدي
23-06-2009, 23:52
سال الاستاد تلميذه ما هو الشيء الدي تراه في الشتاء ولا تراه في الصيف فاجاب التلميذ انت يا استاذ

شمس المغرب
01-07-2009, 14:37
ههههههههههههه مشكور

بسمة الايام
01-07-2009, 16:31
http://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gifhttp://www.shabab3net.com/vb/images/smilies/larg/36_11_6.gif

chobla
01-07-2009, 17:04
شكرا ك.....

رانيا الحداد
02-07-2009, 10:10
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه