تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أغبى إمراة عرفها التاريخ


aymanmustapha
14-06-2009, 22:13
بسم الله الرحمن الرحيم



يقولكم واحد كان مسرع حدة على الخط ومعاه زوجته فجأة

شاف في

المرايه شرطي

قاعد يأشر له وقف الرجال سيارته وجاله الشرطي

وسأل الرجال: ايش المشكلة ؟



الشرطي:انت كنت مسرع فوق ال180 كيلو في الساعة وهالطريق سرعته
القصوى



ما تتعدى 60كلم في الساعة عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .



الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .



زوجته : لاإنت كنت ماشي علىالاقل 160 .



(( قام أعطى الزوج زوجته نظرة حقد .))



الشرطي : أبعطيك مخالفة بعد عشان الضوء الخلفي المكسور .



الرجل : مكسور ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسور .



الزوجة : أووه إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .



(( واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية . ))



الشرطي : ابعطيك بعد ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .



الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .



الزوجة : لالالاأنت ماعمرك ربطت حزام الامان أصلاً



التفت الزوج على زوجته وصرخ عليها : إنتي ما تعرفي تسكتين أبدا؟؟



سأل الشرطي الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك ؟؟



الزوجة : لا بس لما يكون سكران .



قال الشرطي : سكران !!



قال الرجل : لا لا تصدقها ..



قالت الحرمة: ما عليك منه لاقين الوسكي في السيارة يوم سرقناها




قال الشرطي : يعني السيارة مسروقة .



قال الرجل : مسروقة الله يهديك لا تهمك هذي ويلتف على الحرمة ويقول

لها لا تخليني أطلقك الحين .



قال الشرطي للحرمة : عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق .



قالت الحرمة :

أول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق




فنان اهلاوى 03:34 - 05/19

عمر الشرقاوي
14-06-2009, 22:29
الله يحفظنا من شي مرا مُغرقة بحال هدي.
شكرا على الطرفة الممتعة.

نجمة المنتدى
15-06-2009, 11:00
ههههههه
شكرا لك على النكتة
فعلا هي في قمة الغباء
لكن الصراحة راحة

الزبير
15-06-2009, 17:15
باغيا ليه الخير
هههههههه

جيجي امين
15-06-2009, 18:44
انا عكسكم ارى المراة ذكية جدا وصريحة جدا جدا جدا مالكوووووم بغيتوها تكذب؟؟؟

chobla
15-06-2009, 20:53
الى كانو 10 في العالم بحال هادي تخرب الدنيا
الله يحفظ

akarkab
16-06-2009, 15:49
شكرا لك على النكتة