تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعرف أنك في 2009


aymanmustapha
15-06-2009, 16:22
- تكتشف أن لديك عشر ارقامً هاتفيًه تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص!



2- ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.



3- تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني. ( والله جد )



4- تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.



5- كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.



6- مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل – الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك – تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه. ( انا اشهد )



8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة. ( اي والله )



9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح )



10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم ( 7 ). ( صحيح )



11 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. ( شي طبيعي )



12 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا.



13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على عدم ثقتك بنفسك و أنك تصدق أي كلام يقال لك ( فشيله هههههههههههه )



الآن أنت تضحك .. وترغب في الرد على الموضوع ! ( واتمنى انك ترد

aymanmustapha
15-06-2009, 16:50
يارب تنال اعجبكم

الزبير
15-06-2009, 17:04
شكرا على المساهمة

arije2008
16-06-2009, 23:02
شكرا اخي على التعريف الطريف لسنة 2009.

نجمة المنتدى
17-06-2009, 14:16
شكرا لك لكن الموضوع متناول من طرف الاخت غزال كلميم سابقا

MISHANANE
17-06-2009, 20:52
T9oliba dial 2009 hadi

جيجي امين
19-06-2009, 00:09
مشكوووووووووووووووور اخي موضوع جميل

**وفية دفاتر**
19-06-2009, 10:50
http://hmdan5050.jeeran.com/muslm.gif