المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السكرتيرة


الزبير
15-06-2009, 17:23
واحد الأستاذ طلب من التلامذ ديالو انت مدير شركة اكتب موضوعا عن عملك
الجميع بدأ يكتب الا واحد
سولو الاستاذ مالك ما تكتب
والو استاذ غير كانتسنى السكرتيرة نملي عليها

احمد امين المغربي
15-06-2009, 18:24
ههههههههههههههه......مذهلة....

chamss
15-06-2009, 21:28
ههههههههههههههه


مشكووووووووور

said_zinda
16-06-2009, 11:54
روعة ..يا اخي ...

تفوكت
16-06-2009, 14:24
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

chobla
16-06-2009, 14:25
شكراااا لك

imimzirg
16-06-2009, 18:58
هههههههههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
16-06-2009, 21:12
شكرا أخي الزبير على المساهمة الطريفة.

الزبير
17-06-2009, 17:51
ههههههههههههههه......مذهلة....


شكرا على المرور الطيب والرد المعبر

الزبير
17-06-2009, 17:52
ههههههههههههههه


مشكووووووووور

الشكر كل الشكر لك ياغالية

الزبير
17-06-2009, 17:53
روعة ..يا اخي ...


شكرا على المرور الطيب والرد المشجع

الزبير
17-06-2009, 17:55
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها


ششششششككككككرررراااااا

الزبير
17-06-2009, 17:56
شكراااا لك


هنيئا لك الابتسامة

الزبير
17-06-2009, 17:57
شكرا أخي الزبير على المساهمة الطريفة.




شكرا على المرور الطيب والرد المعبر

gharrad
17-06-2009, 18:11
نكتة روعة شكرا لك أخي

الزبير
17-06-2009, 18:13
نكتة روعة شكرا لك أخي


شكرا على المرور الطيب والرد المعبر

**وفية دفاتر**
19-06-2009, 10:45
http://alfrasha.maktoob.com/up/18297468651955613856.gif

الزبير
19-06-2009, 17:36
http://alfrasha.maktoob.com/up/18297468651955613856.gif
شكرا على المرور

ahmedchok62
19-06-2009, 19:18
سيكون له شأن في المستقبل

nissema
19-06-2009, 19:40
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:



Merci:icon30:

الزبير
21-06-2009, 17:56
سيكون له شأن في المستقبل



هذه فراسة تحسد عليها
شكرا على المرور

الزبير
21-06-2009, 17:57
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:



Merci:icon30:

dd1dd1dd1dd1dd1
شكرا على المرور