مشاهدة النسخة كاملة : السكرتيرة
واحد الأستاذ طلب من التلامذ ديالو انت مدير شركة اكتب موضوعا عن عملك
الجميع بدأ يكتب الا واحد
سولو الاستاذ مالك ما تكتب
والو استاذ غير كانتسنى السكرتيرة نملي عليها
احمد امين المغربي
15-06-2009, 18:24
ههههههههههههههه......مذهلة....
ههههههههههههههه
مشكووووووووور
said_zinda
16-06-2009, 11:54
روعة ..يا اخي ...
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
imimzirg
16-06-2009, 18:58
هههههههههههههههههههههههههه
عمر الشرقاوي
16-06-2009, 21:12
شكرا أخي الزبير على المساهمة الطريفة.
ههههههههههههههه......مذهلة....
شكرا على المرور الطيب والرد المعبر
ههههههههههههههه
مشكووووووووور
الشكر كل الشكر لك ياغالية
روعة ..يا اخي ...
شكرا على المرور الطيب والرد المشجع
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ششششششككككككرررراااااا
شكراااا لك
هنيئا لك الابتسامة
شكرا أخي الزبير على المساهمة الطريفة.
شكرا على المرور الطيب والرد المعبر
نكتة روعة شكرا لك أخي
شكرا على المرور الطيب والرد المعبر
**وفية دفاتر**
19-06-2009, 10:45
http://alfrasha.maktoob.com/up/18297468651955613856.gif
http://alfrasha.maktoob.com/up/18297468651955613856.gif
شكرا على المرور
ahmedchok62
19-06-2009, 19:18
سيكون له شأن في المستقبل
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
Merci:icon30:
سيكون له شأن في المستقبل
هذه فراسة تحسد عليها
شكرا على المرور
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
Merci:icon30:
dd1dd1dd1dd1dd1
شكرا على المرور
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond