تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نحن عرب


younesserraoui
15-06-2009, 20:15
تمت تجربة جهاز كشف الكذب على ثلاث مسؤولين ، واحد امريكي وواحد ياباني وواحد عربي ، وكان السؤال : ماذا اخترعتم هذه السنة؟ كل من يجاوب خطأ يرن جرس الكذب.
فقال الامريكي ـ نحن اخترعنا صاروخ بدون صوت ...فرن جرس الكذب .
وقال الياباني ـ نحن اخترعنا تلفون نقال نتحدث فيه مع اهل المريخ ...ورن جرس الكذب .
وقال العربي ـ نحن ...ورن جرس الكذب

نجمة المنتدى
15-06-2009, 21:08
ولمادا نستهزء بالعرب وننعتهم بالكدب و...و...و.....الست عربيا انت اترضى ان ينعتنا الكل بالكدابين
هده وجهة نظري تقبلها استادي بروح رياضية