تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اخرى


abderrazzak61
16-06-2009, 00:17
احتفالا بعيد زواجهما الفضي قرر زوجان اعادة
تمثيل لقائهما الاول في احدى الحدائق فاتفقا على اللقاء في السادسة .
كان الزوج في الموعد ينتطر حبيبته
ووصلت 6ثم7ثم8 ولا اثر للسيدة فهاتفها الزوج
ساخطا:واش هادا هو الاتفاق?
فاجابته الزوجة الماكرة:اا سيدي راه امي ما خلاتنيش نخرج!!

said_zinda
16-06-2009, 11:50
رائعة ..شكرا .. اخي