مشاهدة النسخة كاملة : تلاتة رجال
imdamiro
16-06-2009, 18:34
ثلاتة رجال ، واحد فرنسي ، إيطالي، مغربي
قال لهم الوزير ، الذي صعد هذا الجبل سأحسن مكفأته
الفرنسي استطاع بلوغ الربع وسقط
الإيطالي بلغ النصف وسقط
أما المغربي فأتمه ولكن أمه قالت له شد رأسك لكي لتسقط
المسكين شد رأسه فسقط .
MISHANANE
17-06-2009, 21:00
Hiya zuina mais nihaya basla et dsl pour mon opinion
said_zinda
17-06-2009, 21:00
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/3597447/merci.gif
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_2005042717201615adc204.gif
احمد امين المغربي
19-06-2009, 17:18
شد راسوووووووووووووو......مكلخ...بقا فيا مسكين....
اوا واش عطاوه شي جائزة؟
hasna al maghribiya
19-06-2009, 19:34
ha...ha ha ..... merci pour tout
رانيا الحداد
24-06-2009, 19:12
http://www.w6w.net/album/35/w6w_w6w_2005042717201615adc204.gif
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/3597447/merci.gif
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond