imimzirg
16-06-2009, 20:42
تافق واحد تلاتة ديال الأصدقاء باش ملي يركبو فالطاكسي ينزلو وميخلصوش
بالفعل شيرو لطاكسي ركبوا ملي وصلو حلو البيبان بتلاتة ونزلو كيجريو بقاو غادين بانت ليهم عمارة يالله كتبنى طلعو كيجريو الطبقة لولة التانية حتى وصلو لخرة وكانت مضلمة وبداو كيلطاقتو الأنفاس وسول واحد فيهم معرفت مول الطاكسي أش وقع ليه وهو يجاوبو واحد الصوت "أنا مول الطاكسي، أش واقع؟ خلعتوني أصاحبي"
بالفعل شيرو لطاكسي ركبوا ملي وصلو حلو البيبان بتلاتة ونزلو كيجريو بقاو غادين بانت ليهم عمارة يالله كتبنى طلعو كيجريو الطبقة لولة التانية حتى وصلو لخرة وكانت مضلمة وبداو كيلطاقتو الأنفاس وسول واحد فيهم معرفت مول الطاكسي أش وقع ليه وهو يجاوبو واحد الصوت "أنا مول الطاكسي، أش واقع؟ خلعتوني أصاحبي"