المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهروب رجلة


imimzirg
16-06-2009, 20:42
تافق واحد تلاتة ديال الأصدقاء باش ملي يركبو فالطاكسي ينزلو وميخلصوش
بالفعل شيرو لطاكسي ركبوا ملي وصلو حلو البيبان بتلاتة ونزلو كيجريو بقاو غادين بانت ليهم عمارة يالله كتبنى طلعو كيجريو الطبقة لولة التانية حتى وصلو لخرة وكانت مضلمة وبداو كيلطاقتو الأنفاس وسول واحد فيهم معرفت مول الطاكسي أش وقع ليه وهو يجاوبو واحد الصوت "أنا مول الطاكسي، أش واقع؟ خلعتوني أصاحبي"

مهدي
16-06-2009, 20:46
شكرا أخي على هذه المستملحة.تحياتي.

:icon30:

عمر الشرقاوي
16-06-2009, 21:11
شكرا على المساهمة الطريفة.

نجمة المنتدى
16-06-2009, 21:15
شكرا على المساهمة

bac libre s
16-06-2009, 22:44
شكرا على المساهمة الطريفة.

ahmedchok62
16-06-2009, 23:02
شكرا جزيلا

أنس * أنس
16-06-2009, 23:14
شكرا على النكتة