مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين الجوال و المرأة
imimzirg
16-06-2009, 22:11
1- بجوجهم كيصدعو الرأس
2- موديلاتهم كثيرة ومغريه
3- فواتيرهم عديده ومكلفه
4- كثيري الكلام
5- الجيل الجديد اجمل ولكن اغلى
6- ذاكرة الأثنين قويه جدا
ويمكن الجوال أفضل
ممكن تردو صيلونصيو
أو ممكن الجوال يخوا ليه الباتري
لكن هي مااااااااااااكتقاداش
نتمنى ميتقلقوش العيالات
bac libre s
16-06-2009, 22:40
خخخخخخ
واعرة اخويا
مقارنة في المستوى
شكرا
وماكابنش اللي غيتقلق
ahmedchok62
16-06-2009, 23:01
كحلتيها أمصخوط!!!!!
طالبة الجنان
16-06-2009, 23:23
ومقارنة الرجل ؟؟؟
نجمة المنتدى
17-06-2009, 14:11
مالك مع المراة ا
المراة اولا هي امك واختك وزوجتك ثم ابنتك
kadhar akhay imimzirg m9assa7 mlmra bzzaf !!!brit ri n3raf chni brito mn had lmakhlo9a mskina rbi khl9a bach twnskom o ntoma kadlmoha
imimzirg
17-06-2009, 14:56
أستسمح الأخوات المنزعجات من المقارنة وهي ليست دائما صحيحة،لا تعدو كونها طرفة تنتزع ابتسامة رغما عن الجميع.
تحية تقدير و احترام إلى الجنس اللطيف
حشومااااااااااااااا عليييييييييك
شكون غادي ايعطي الجمال للحياة الى ماكانت فيها المرا
واش ممكن لواحد ايتخيل الحياة بلا مرا
حتى اللي مامزوج ديما داير مرا فبالو "الوالدة"
متخافش
ماشي أي حاجة تقالت راها با لضرورة كتنطبق علينا
دهب كايبق دهب وخا قالو عليه تراب
مساهمة مضحكة
مشكور
abdellatif1982
19-06-2009, 00:07
كلام منطقي.....هههههههههههههههههههههههههه
fati flor
20-06-2009, 15:41
رغم انتقاداتكم و رغم نظرتكم الدونية للمرأة تبقى دائما هي الصدر الحنون و الرحب للإبن و البنت و الزوج و تبقى المنافس للرجل في جميع المجالات......
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond