المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين الجوال و المرأة


imimzirg
16-06-2009, 22:11
1- بجوجهم كيصدعو الرأس

2- موديلاتهم كثيرة ومغريه

3- فواتيرهم عديده ومكلفه

4- كثيري الكلام

5- الجيل الجديد اجمل ولكن اغلى

6- ذاكرة الأثنين قويه جدا

ويمكن الجوال أفضل
ممكن تردو صيلونصيو
أو ممكن الجوال يخوا ليه الباتري
لكن هي مااااااااااااكتقاداش

نتمنى ميتقلقوش العيالات

bac libre s
16-06-2009, 22:40
خخخخخخ
واعرة اخويا
مقارنة في المستوى
شكرا
وماكابنش اللي غيتقلق

ahmedchok62
16-06-2009, 23:01
كحلتيها أمصخوط!!!!!

طالبة الجنان
16-06-2009, 23:23
ومقارنة الرجل ؟؟؟

نجمة المنتدى
17-06-2009, 14:11
مالك مع المراة ا
المراة اولا هي امك واختك وزوجتك ثم ابنتك

amaal
17-06-2009, 14:24
kadhar akhay imimzirg m9assa7 mlmra bzzaf !!!brit ri n3raf chni brito mn had lmakhlo9a mskina rbi khl9a bach twnskom o ntoma kadlmoha

imimzirg
17-06-2009, 14:56
أستسمح الأخوات المنزعجات من المقارنة وهي ليست دائما صحيحة،لا تعدو كونها طرفة تنتزع ابتسامة رغما عن الجميع.
تحية تقدير و احترام إلى الجنس اللطيف

chobla
17-06-2009, 15:37
حشومااااااااااااااا عليييييييييك

الزبير
17-06-2009, 18:08
شكون غادي ايعطي الجمال للحياة الى ماكانت فيها المرا
واش ممكن لواحد ايتخيل الحياة بلا مرا
حتى اللي مامزوج ديما داير مرا فبالو "الوالدة"

chobla
17-06-2009, 18:12
بارك الله فيك اخي الزبير

mohja
18-06-2009, 19:31
متخافش
ماشي أي حاجة تقالت راها با لضرورة كتنطبق علينا
دهب كايبق دهب وخا قالو عليه تراب
مساهمة مضحكة
مشكور

abdellatif1982
19-06-2009, 00:07
كلام منطقي.....هههههههههههههههههههههههههه

fati flor
20-06-2009, 15:41
رغم انتقاداتكم و رغم نظرتكم الدونية للمرأة تبقى دائما هي الصدر الحنون و الرحب للإبن و البنت و الزوج و تبقى المنافس للرجل في جميع المجالات......