تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الكمبيوتر مذكر أم مؤنت؟؟


imimzirg
17-06-2009, 00:06
كان أحد مدرسي اللغة الإنجليزية يشرح لتلاميذه قاعدة المذكر والمؤنث في اللغة الإنجليزية.
وذكر أثناء الشرح أن العواصف في وقت من الأوقات كانت تمنح أسماء مؤنثة فقط ، وأن السفن والطائرات اعتادوا أن يعتبروهامؤنثا.
فسأله أحد التلاميذ " هل الكمبيوتر مؤنث أم مذكر؟"


لم يكن المدرس متأكدا من الإجابة ، فقام بتقسيم الفصل إلى مجموعتين : مجموعة الأولادومجموعة البنات ،
وطلب من كل منهما أن يدلي برأيه مع إعطاء أربعة أسباب تثبت هذاالرأي:

ورأت مجموعة الأولاد أن الكمبيوتر مؤنث وذلك للأسباب التالية:

1-لا أحد يفهم المنطق الخاصبه الا صانعه فقط
2- لا يستطيع أحد أن يفهم اللغة الداخلية التي يعمل بها.
3- يحتفظ بأخطائك حتى البسيط منها ليسترجعها لاحقا.
4- عندما ترتبط بإحداهن ، تجدنفسك تنفق نصف مرتبك على الإكسسوارات والطلبات المفاجئة

رأت مجموعة البنات أنالكمبيوترمذكروذلك للأسباب التالية:

1- لكي تحصل على اهتمامه ،يجب أن تضغط على كل مفاتيحه.
2- لديه الكثير من المعلومات ،ولكن يصعب فهمه.
3- من المفروض أن يساعدك على حل مشكلاتك ، ولكن في أغلب الأحيان يكون هو المشكلة.
4- بعد الارتباط به ، تكتشف أنك لو انتظرت قليلا لكان بإمكانك الحصول على أفضل منه

abdoh02
17-06-2009, 00:42
انك لو انتظرت قليلا لكان بإمكانك الحصول على أفضل منه............................................... ...........
هههههههههه مزحة

أنس * أنس
17-06-2009, 00:51
مزحة طريفة رائعة
شكرا

simsima111
23-06-2009, 23:18
mmmerrrrrrrrrrciii

هاجر886
24-06-2009, 15:58
هههههههههه

جيجي امين
25-06-2009, 10:36
ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووووووووووووووور

نجمة المنتدى
25-06-2009, 12:24
هههههههههههههه
شكرا لك على الطرفة