تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-كوكب الاغبياء-


abomo007
17-06-2009, 12:29
ذهب رجل للطبيب وقال له:"كلما وضعت يدي على عيني لا ارى؟"
فقام الطبيب بعمل ثقب في يده حتى يرى من خلالها....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟d7k

الزبير
17-06-2009, 18:19
ذكاء ما بعده ذكاء

yousra9
19-06-2009, 11:04
هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا

نجمة المنتدى
19-06-2009, 11:05
مشكور على المساهمة الطريفة

abdellatif1982
19-06-2009, 20:48
رائعة هههههههههههههههههههههههههههه

**وفية دفاتر**
20-06-2009, 14:22
ههههههههههههههههههه
شكرا على المساهمة الطريفة

abomo007
20-06-2009, 20:28
شكرا على المرور الطيب.

sba3i06
20-06-2009, 22:59
هههههههههه
هذا هو الذكاء

chobla
21-06-2009, 11:43
شكرا على المساهمة