المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت 100% مغربية


m@rw@n
18-06-2009, 12:00
http://urad.free.fr/urad_chamsona/axo/4.gif

قال ليك هادي واحد المرأة شارفة جأت من الحج , وهي تخرج في يوم الغد باش تفرق الشريحة و التمر على دراري صغار , المهم ركبات على حمارها و مشات وحد شوية و هو يدوز من حداها واحد القط و قال ليها صباح الخير الحاجة و هي تقفز و قالت هاويلي حتا من المشاش ولاو تيهضرو و هو يقول ليها حمارها هانتي تشوفي ألحاجة





قال ليك هدا العالم كامل قالو سوف نتشارك لصنع أكبر صاروخ في العالم , و هي تبدا المشاركات من كل العالم الصين واليابان اشتركو بالأجهزة المتطورة و التقنية و امريكا ساهمت بالمحركات و اروبا بالمهندسين و دول الخليج ساهموا بالبترول مشتقاته و باقي دول العالم ساهموا باليد العاملة و لم يساهم المغرب بأي شيء المهم العالم بداو في الصناعة ديال هداك الصاروخ حتا سلاوه و هو يبان ليهم واحد المغربي جاي هاز واحد الباليزة طويلة و هوما يقولو ليه صافي سالينا اش جايب معاك و هو يحل الباليزة و جبد وحد الورقة كبيرة و لصقها في الصاروخ مكتوب فيها made in morocoo



قاليك هدا واحد المكلخ كيسمع الدار بيضاء راه فيها الفلوس غير مشتين و كل الناس لاباس عليهم و هو يبيع دارو و البهايم و طلق مراتو و شاد الكار و جا الدار البيضاء غير وصل المحطة ونزل من الكار و هو يلقا 200 درهم طيحة و هو يدفعها برجليه و قال تفو على فال كيف داير شلا باش بديت
http://urad.free.fr/urad_chamsona/axo/9.gif

نجمة المنتدى
18-06-2009, 14:53
ههههههههه شكرا لك على النكت الرائعة

فتاة الجليد
18-06-2009, 17:50
هههههههههه شكرا

yousra9
19-06-2009, 11:03
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/3597447/merci.gif

هاجر886
19-06-2009, 13:11
هههههههه رائعة هذه النكت

ولد الشريف
19-06-2009, 15:08
نكت خطيرة ----------------

omo walid
19-06-2009, 15:19
هههههههههههههههههه رائعة هذه النكت.....

mo3ad
19-06-2009, 16:22
http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/3597447/merci.gif

احمد امين المغربي
19-06-2009, 16:38
يا لروعتها ......ههههه

الزبير
19-06-2009, 17:31
شكرا على المساهمة

sanaee
20-06-2009, 15:28
hhhhhhhhhhhhhhhhh merci