المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما تبقى مني حد الساعة من النكت


أشرف كانسي
18-06-2009, 12:32
هدا واحد الدكالي آنفجر في وسط سوق خميس الزمامرة...آشنو الإرهاب، لقاوه واكل صندوق ديال الكرموس الهندي.

____________

أوربا سمحوا للمغاربة بالهجرة بدون فيزا. المغاربة كلهم يستعدوا للهجرة. *********** وقال: آخر شخص يخرج من المغرب يطفي معاه الضو.
___________________

هدا واحد الراجل مخاصم لا يتكلم مع الزوجة ديالو. كتب ليها: غدا فيقيني مع 6 صباحا...لكن ما فاق حتى 12 ...وهو يلقاها كتبا ليه : فيق راه 6 صباحا.

____________

امرأة رئيس الوزراء، اتصلت بزوجها وقالت له : يمكن عندنا اللصوص في الدار. جاوبها: العجب، مع العلم ان كل الوزراء حاضرين عندي في الاجتماع....


_______________________

هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه، واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير، وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت.
____________________

هدا واحد المقدم، مشى يخطب واحد البنت، سولوه: شحال كتخلص في الشهر، قال: أنا والقايد تنربحو 100 ألف ريال في الشهر.
___________________

هدا واحد مات مقوس، الناس معرفوش كيف يدفنوه، واحد السكيري قال ليهم دفنوه في الدورة ديال راس الدرب.
___________________

هدي واحد المراة كتشك في راجلها، واحد اليوم لقات شعرة شهبة ،قالت ليه : شكون هاد الشهبةاللي كنتي معاها، واحد اليوم لقات شعرة حرشة ،قالت ليه:شكون هاد العزوة اللي كنتي معاها،واحد اليوم ملقات حتى شعرة ،قالت ليه : شكون هاد القرعةاللي كنتي معاها....
___________________

هدا واحد البخيل ملبس الدجاج ديالو، سليبات باش ميبيضش عند الجيران

:aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass::a ass::aass::aass::aass::aass::aass::aass::aass:

chobla
18-06-2009, 12:36
هدا واحد الراجل مخاصم لا يتكلم مع الزوجة ديالو. كتب ليها: غدا فيقيني مع 6 صباحا...لكن ما فاق حتى 12 ...وهو يلقاها كتبا ليه : فيق راه 6 صباحا.


نكت رائعة هدي عجباتني اكتر

أشرف كانسي
18-06-2009, 12:45
شكرا لمرورك اختي .. تحياتي

نجمة المنتدى
18-06-2009, 13:26
شكرا لك اخي على المساهمة المضحكة
اضحك الله سنك

أشرف كانسي
18-06-2009, 14:08
شكرا أختي نجمة المنتدى
أسعدني مرورك

الحص
18-06-2009, 14:15
مشكووووووووووووووووووور أخي نكت رائعة

أشرف كانسي
18-06-2009, 14:17
بارك الله فيك استاد .. شكرا لمرورك

yousra9
19-06-2009, 11:12
http://sosohappy.jeeran.com/%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D9%83%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8 7%20%D8%AE%D9%8A%D8%B1%D8%A7.gif

أشرف كانسي
19-06-2009, 11:16
أهلا أختي .. شكرا لمرورك

ولد الشريف
19-06-2009, 15:17
شكرا اخي الكريم لقد ادخلت البهجة في قلبي

أشرف كانسي
19-06-2009, 15:26
بارك الله فيك أخي ولد الشريف
.. تحياتي

احمد امين المغربي
19-06-2009, 17:09
شكرا على النكت أيها الأميجي الحر......ولد لاميج.....
جمعية حبيب جمعية حبيبة هي مغربية تهتم بالشبيبة..
هي في العقول هي في القلوب
هي الينا جد قريبة
تحية

أشرف كانسي
19-06-2009, 21:33
أهلا و سهلا بك أخي .. أسعدني مرورك
أتمنى أن أتعرف عليك فيما قريب
محبتي

fatima@
19-06-2009, 22:09
merci pour les bonnes blagues tu nous as fait rigoler merci

أشرف كانسي
19-06-2009, 22:47
شكرا اختي فاطمة

عبد الكبير العبيد
19-06-2009, 22:55
نكت جميلة إلا ديال الدكالي ، وديال راس الدرب ، الأولى فيها تهكم ، والثانية فيها القبر الذي لاينبغي التفكه حوله2.
لك الشكر..

طالبة الجنان
19-06-2009, 23:15
عجبتني النكتة لي خاصة بالوزراء ................بارك الله فيك

أشرف كانسي
20-06-2009, 09:48
شكرا على مروركما
الإخوة
طالبة الجنان - عبد الكبير العبيد
مودتي

gharrad
20-06-2009, 11:13
أخي للأسف كلها عندي
شكرالا على الموضوع

أشرف كانسي
20-06-2009, 11:18
ههههههه تحياتي
شكرا لمرورك

alpha
20-06-2009, 11:30
شكرا لك اخي على المساهمة

أشرف كانسي
20-06-2009, 11:33
شكرا لمرورك اخي

**وفية دفاتر**
20-06-2009, 14:13
ههههههههههههههههههه
شكرا على المساهمة الطريفة

أشرف كانسي
20-06-2009, 17:13
بارك الله فيك أختي وفية دفاتر
شكرا لمرورك

simsima111
23-06-2009, 22:51
شكرا لكن النكتة التي نالت اعجابي هي :
هدي واحد المراة كتشك في راجلها، واحد اليوم لقات شعرة شهبة ،قالت ليه : شكون هاد الشهبةاللي كنتي معاها، واحد اليوم لقات شعرة حرشة ،قالت ليه:شكون هاد العزوة اللي كنتي معاها،واحد اليوم ملقات حتى شعرة ،قالت ليه : شكون هاد القرعةاللي كنتي معاها....