تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بوش .. غبي .. وبقوة


imimzirg
21-06-2009, 16:23
أراد بوش يعرف سر طول جلوس الملكه اليزابيث http://women.bo7.net/images/smilies/4/021.gifعلى عرش بريطانيا .
فذهب بوش لزيارة الملكة اليزابيث و سألها :

ما السر وراء كونك ملكة بريطانيا كل ها المدة ..؟؟

قالت: لأني دايما اختار أناس أذكياء يشتغلون معاي .... والدليل ستراه!

ذهبت الملكة و اتصلت بتوني بلير: توني, سأسألك سؤال :

ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك ...من يكون؟

قال بلير بثقه: Its me !!

عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته

اتصل بوش بديك تشيني ..

وقال: ديك أنا عندي سؤال

قال: اسأل سيدي الرئيس ..

قال بوش: ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك من يكون؟

احتار تشيني و ما عرف الإجابه !

وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني فرصه افكر في الإجابه !

قال بوش : OK

راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال .

لكن لا واحد فيهم عرف الإجابه ..!

قال واحد منهم : نسأل كولن باول يمكن يعرف الإجابه ..

اتصلوا بكولن باول و سألوه : مستر باول, ابن امك و ابوك ولكن ليس اختك ولا أخوك من يكون؟

قال باول بكل بساطه : Its me !!

راح تشيني وهو فرحان إنه اخيرا وصل للإجابه وقال لبوش :

سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك ...

الجواب هو كولن باول ..!!!

قال بوش: يا غبي, خطأ ...

الجواب هو توني بلير...... http://women.bo7.net/images/smilies/biggrin.gif

الزبير
21-06-2009, 17:43
هههههههههههههه
شكرا على المساهمة

akarkab
22-06-2009, 23:28
فعلا إنه غباء أبناء العم سام

meryem rami
22-06-2009, 23:46
fi3lan ya akhi ,bosh kassoooooul laysa laho matyl.

yousra9
23-06-2009, 13:07
انه دكي من صنف الاغبياء
هههههههههههه
شكرا على الطرفة

رانيا الحداد
24-06-2009, 19:04
ا لغباء بوش رمي بالحداء?