تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لي بغا يحماق يدخل ويشوف......


imimzirg
21-06-2009, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن وقال له:
لماذا تريد أن تنتحر..؟
فقال مشكلة عائلية معقدة..
فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ، ماهي ؟
فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنت وعندما شاهدها أبي
أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي
وأصبحت أنا رحماً لأبي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبوي
وبما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي
وصار ابني أيضاً خالي
وعندما وضعت زوجة أبي ولداً صار أخي من أبي
وفي نفس الوقت حفيدي
لأنه حفيد زوجتي من بنتها .......
وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي
وأنا
حفيدها
وكذا أُصبح زوج جدتي وحفيدها ولأنها جدة
أخي فأنا أُصبح جد أخي وفي نفس الوقت
أصبح جد نفسي وحفيد نفسي ..
وهنا قاطعه الشايب
وقال ارم نفسك وخلصنا

شيم العرب
21-06-2009, 17:06
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

الزبير
21-06-2009, 17:41
شكرا على المساهمة

yousra9
21-06-2009, 20:08
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجمة المنتدى
21-06-2009, 21:52
هههههههههه
شكرا على المساهمة فعلا هدا الحماق بعينو

فتاة الجليد
22-06-2009, 12:36
انا ما فهمت والو فهادي وا فيلا حماقيت.

rach1984
22-06-2009, 12:59
hhhhhh
lhama9 dlm39oul

karimos
22-06-2009, 18:06
عندو الحق هههههه

islam84
23-06-2009, 14:31
galih sah moto hsan man hyato

احمد امين المغربي
23-06-2009, 15:45
في الحقيقة المسألاة خاصها علماء ديال المواريث.......

رانيا الحداد
24-06-2009, 19:01
بلحق ادا نتحر شحال غدي ورتو فيه?