المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخيل


fouzi123
21-06-2009, 18:39
هذا واحد البخيل سيفط ولدو عند مول الحانوت باش يجيب ليه 4 دريال دالزبدة
كالليه مول الحانوت..كول لباك يجي يلحس الموس...كخ كخ كخ كخ...