المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية 2008


أمين-94
19-01-2008, 13:35
هدا واحد ولد مكلخ قتل باه و مو و المدير ديال المدرسة
المهم البوليس سولوه علاش قتلت باك و مك ?
قالهم : قتلت با و مي لحقش المدرسة دايرا رحلة ليتاما و بغيتي نمشي معهم
وعلاش قتلتي المدير?
لحقش لغو الرحلة

الفوقى
19-01-2008, 16:48
جميل نكتة واعرة

أمين-94
19-01-2008, 16:56
شكرا لك أخي على المرور

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:28
مشكور على النكتة
في امان الله

براهيم
21-01-2008, 20:52
هههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخ

أم علاء
22-01-2008, 08:21
شكرا أخي على النكتة

أبو المعاني
22-01-2008, 10:55
مسخووووووووووووووط هذااااااااااااااااااااااااااااااااا
نكتة واعرة

نهيلة ناجي
22-01-2008, 10:59
نكتة واااااااااااااااعر بززززززززاف بززززززززاف

nassir
22-01-2008, 11:07
السلام عليكم: هي نكتة واعرة وخاصة أنها جاءت في سياق التوتر الذي تعرفه الساحة التعليمية ، من تنقيط مجحف لبعض المديرين .
mt2"استنتاج "

فاطمة -الزهراء
22-01-2008, 22:32
نكتة زوينة و الله يحفظنا من الولاد المساخيط.

alice-beauty
20-05-2009, 16:53
ههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:27
حفظ الله استاذ ديالو

شكرا على النكتة الطريفة .

نجمة المنتدى
21-05-2009, 10:02
هاهاهاهههاههها
مشششششششششكور

احمد امين المغربي
21-05-2009, 18:38
هائل.........هههههههههههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 19:53
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

موح موح
10-06-2009, 11:17
هذا ماشي مكلخ... هذا جن هذا...
شكرا على النكتة الجميلة.

yousra9
12-06-2009, 16:46
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه