تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكة مغربية واعرة عا لمبغى


أمين-94
19-01-2008, 13:38
هدا واحد الاستاد قال لتلاميد دياولو رسمو لي تران فوق من سكة وكلشي تلاميد رسمو ليه وبدا لاستاد كيدور عليهم بلواحد بلواحد وصل عند واحد لكاسول في طاولية لورانية لقا راسم ليه غير السكة وهو يقول ليه الاستاد فين هو تران قال ليه لكاسول يلا لقيتيه داز.

الفوقى
19-01-2008, 16:46
جميل واصل . ا لشكرا

أمين-94
19-01-2008, 16:57
شكرا لك أخي على المرور

صاحبي
19-01-2008, 17:04
هذا التلميذ ليس بكسول بل هو نابغة رسم قطار Tgvالذي سيحل بالمغرب عام 2012

أبو دعاء
19-01-2008, 17:16
فعلا هذا ليس كسولا انما هو ذكي حدا

أمين-94
19-01-2008, 17:17
شكرا لكم على المرور

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:26
مشكور على النكتة
في امان الله

youssef1892
21-01-2008, 18:58
جميل واصلللللللللللللللللللللللللل

rachid-a
21-01-2008, 19:06
نكتة واااااااعرة مشكور عليها
ولكن انتبه إلى بعض الأخطاء
لأننا أصبحنا نستدعي الشفقة
علىحد تعبير أحد الأعضاء
( مستوى رجال ونساء التعليم )

az.rachid
21-01-2008, 20:05
مشكور على النكتة...r8r8r8r8

براهيم
21-01-2008, 20:51
ههههههههههههههه شكرا

رانيا الحداد
25-06-2009, 09:28
مشكورههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

innaswakha
07-07-2009, 00:23
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

abomo007
07-07-2009, 00:34
مشكور على النكتة الواعرة.