أمين-94
19-01-2008, 13:54
1- الشرطي للمصاب : هل صدمك السائق بسوء نية ؟؟ لا ياسيدي .. بل صدمني بسيارته !!
2-الشرطي للصياد : رخصة بندقيتك قديمة .. لماذا لم تجددها ؟؟! عفواً سيدي .. فأنا أصطاد الطيور التي أفلتت من العام الماضي !!!
3- السجين الأول لزميله : لماذا دخلت السجن ؟؟ أجابه : كنت أمين خزنة فخفت أن يسرقها أحد لذلك أخذتها معي إلى البيت !!!
2-الشرطي للصياد : رخصة بندقيتك قديمة .. لماذا لم تجددها ؟؟! عفواً سيدي .. فأنا أصطاد الطيور التي أفلتت من العام الماضي !!!
3- السجين الأول لزميله : لماذا دخلت السجن ؟؟ أجابه : كنت أمين خزنة فخفت أن يسرقها أحد لذلك أخذتها معي إلى البيت !!!