مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية 100/100
هدا واحد صبيطار ديال لحماق داوهم لمسبح خاوي كل واحد اش تايدير الى واحد جالس سالوه قال الماء بارد
شكرا لك أخي االفوقي على المرور الكريم
أبو دعاء
19-01-2008, 17:17
شكرا ننتظر منك المزيد
القلم الأحمر
21-01-2008, 00:14
شكرا أخي
أنتظر الحافلة
انك داءم التواجد معنا اعطيت الكثير ولا زلت فشكرا لك
alhamama albaydaa
05-02-2008, 14:59
نكتة مضحكة بعض الشيء
alhamama albaydaa
05-02-2008, 15:00
شكرا جزيلا
أبو دعاء
05-02-2008, 15:03
في نفس السياق ولما سألوه عن عدم العوم أجابهم ـ تنشوف واش في شي بياسة أي كروفي.
فاطمة -الزهراء
05-02-2008, 18:51
شكرا اخي على النكتة
والمسطي يبقى غير مسطي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond