المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة مغربية 100/100


أمين-94
19-01-2008, 13:56
هدا واحد صبيطار ديال لحماق داوهم لمسبح خاوي كل واحد اش تايدير الى واحد جالس سالوه قال الماء بارد

الفوقى
19-01-2008, 16:43
شكرا على المشاركة

أمين-94
19-01-2008, 17:01
شكرا لك أخي االفوقي على المرور الكريم

أبو دعاء
19-01-2008, 17:17
شكرا ننتظر منك المزيد

أمين-94
19-01-2008, 17:22
شكرا لك أخي على المرور

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:14
شكرا أخي
أنتظر الحافلة

زمردة
05-02-2008, 11:56
نكتة فريدة شكرا

bitbol
05-02-2008, 14:14
انك داءم التواجد معنا اعطيت الكثير ولا زلت فشكرا لك

أم علاء
05-02-2008, 14:38
مشكور على النكتة

alhamama albaydaa
05-02-2008, 14:59
نكتة مضحكة بعض الشيء

alhamama albaydaa
05-02-2008, 15:00
شكرا جزيلا

أبو دعاء
05-02-2008, 15:03
في نفس السياق ولما سألوه عن عدم العوم أجابهم ـ تنشوف واش في شي بياسة أي كروفي.

فاطمة -الزهراء
05-02-2008, 18:51
شكرا اخي على النكتة

والمسطي يبقى غير مسطي