المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجرد نكتة


الفوقى
19-01-2008, 16:41
:_1_prv:كان هناك رجل يريد أن ينتحر... فأوقفه رجل كبير فى السن وقالله:

لماذا تريد أن تنتحر..؟فقال مشكلة عائلية معقدة.. .....

فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ,,,، ماهي ؟فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنتوعندما شاهدها أبي أراد أن يتزوج بنت زوجتيالأرملةفأصبح أبي (زوج بنتي )

وأصبحت أنا (رحماًلأبي)

وعندما وضعت زوجتي صار الولد (حفيد أبى)

وبما أن ولدي هو (أخوزوجة أبي) التي هي بمثابة (خالتي) ...

وصار ابني أيضاً (خالي)

وعندما وضعت زوجة أبي ولداً صار (أخي من أبي) ,,,

وفي نفسالوقت (حفيدي)

لأنه حفيد زوجتي من بنتها .......

وبما أن زوجتي صارتجدة أخي فهي بالتالي (جدتي)


وأنا

(حفيدها )

وكذا أُصبح (زوج جدتي) و(حفيدها) ..

ولأنها جدة أخي فأنا أُصبح (جد أخي)

وفي نفسالوقت أصبح (جد نفسي) و(حفيد نفسي) ..

وهنا قاطعه الشايب.

وقال له: قف لا بارك الله فيك هيا بنا ننتحرمعا..

أمين-94
19-01-2008, 16:44
هههههههههههههه
شكرا لك أخي على النكتة المميزة و المضحكة

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:13
ههههههههههههههههه
مسكين كتر عليه فالعلاقات تحماق لاخور

الفوقى
01-05-2009, 09:32
شكرا على ردودكم المعبرة

الفوقى
01-05-2009, 23:08
شكرا على ردودكم المعبرة

احمد امين المغربي
02-05-2009, 22:54
أضحكتني يارجل..............كخكخكخكخكخ

احمد امين المغربي
02-05-2009, 23:02
هذه نكتة ولا ألروع
أضحكتني يارجل
ههههههههههههههههههههههههههه

saida saad
03-05-2009, 00:35
للأمانة لم أستطع إكمال قراءة النكتة ،لأنني ببساطة شعرت بغليان في رأسي .
حسن عوان اللي عايش هاد خرجان لعقل ههههههههه غير يتنحر حسن لو .
شكراً أخي على المساهمة.

الزبير
03-05-2009, 09:10
شكرا على المساهمة

a-b-d-o
03-05-2009, 19:55
لي كيعرفهم يكول ليهم اتسناوني

om@r
20-05-2009, 13:47
machkour akhi innaha arwa3 nokta sami3toha

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 00:41
شبكة علاقات معقدة من الأفضل له الانتحار.
شكرا أخي الفوقي على المساهمة.

الفوقى
30-05-2009, 19:07
شكرااخى الشرقاوى على الردود الطيبة

جيجي امين
30-05-2009, 21:52
http://img27.imageshack.us/img27/1185/get32008do7acomzo5nb5fm.gif

الفوقى
01-06-2009, 15:13
شكرا على الرد المعبر

UsFsHahid
09-06-2009, 19:00
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k