المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~*¤ô§ô¤*~ نكت و طرائف ~*¤ô§ô¤*~


قطرات الندى
25-06-2007, 17:55
http://www.3abaq.com/3abaq/upload/1107104128.gif


أول موضوع أطرحه في دفتر النكث و الطرائف اتمنى ان تنال اعجابكم ..و تترك على وجوهكم ابتسامة ...
http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif

يقول المريض: ذاكرتي ممتازة جدا........ ولكن هناك ثلاثة اشياء لا اتذكرها:
الوجوه لا اتذكرها جيدا، الأسماء لا أتذكرها جيدا، و هناك شيء ثالث نسيته...
سأل طبيب مريضه: هل أفادت حبوب الذاكرة التي وصفتها لك؟
فأجاب: نعم إنها رائعة و لكنني أنسى ان اخذها في الموعد..... هل لديك دواء اخر ليذكرني بها؟

http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif


طبيب الاسنان و المريض :لماذاتصرخ ...لم المس اسنانك بعد ؟ فقال ولكنك تدوس على قدمي

http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif


كلب ينبح كثيرا ثم اصيب بانهيار عصبي ... لماذا؟ لانه ينبح على اطرش.


http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif


مريض ياخذ الدواء قبل موعده المحدد ..لماذا؟ لانه يريد ان يفاجىء الجراثيم ..

http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif


hado la3yalat dyal l3alam kamlin daro idrab 3la ch9a dazat wahad simana mchaw sawlo miricaniya galat lihom nhar 1 machaft nhar 2 jab liya warda ogal liya n3awnak.lfaransiya galat lihom nhar 1 machaft walo nhar 2 walo nhar 3 3rad 3liya la3cha.jaw 3and lmaghribiya galat lihom nhar 1machaft walo nhar 2 walo nhar 3 yalah bdit kanchof chwiya b3iniya limniya. dagdagha maskina
http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif


hada wa7ed rajel mezewej b wahed lmerra semitha soukaina o mene be3d wahed l moda tezeweje b wehda khora semitha soukaina o tele9 lewla!! 9al lih khoha 3lach tele9ti kheti? 9al lih kifma kaye9olo ida ilta9a sakinane fa7edif massaba9

http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif


Hada wahed rajel dekhal le9ahewa khasa bilemotazawizin galihom li kikhaf men mareto inode ikheroj homa yekherjou kamlin tamol al9ahewa ila wahed be9a gales, howa yeji 3ando rajel gale lih malek neta maketekhafesh meneha ?? gal lih la!! galet lia mareti nebe9a hena maneteharekech tatej

قطرات الندى
25-06-2007, 18:09
هدا واحد شدوه البوليس وقالو ليه : جيب لاكارت la carte nationale
قاليهوم : واش تاع اتصالات ولا مديتيل ؟ قالوليه : كتفل علينا ... عطاوه واحد السلخة واعرة ( ضربوه )
وقالوا ليه : كي جاتك التعبئة ؟
او قاليهوم : مزيانة , الحمد لله لي ما فيهاش التعبئة مضاعفة ( double )

http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif

هادا واحد ااسيد دخل لواحد الدرب او هما يتجمعوا عليه شي وحدين داروا بيه.فالبلاصا بداو كيضربوا فيه بالنصوص او الطروش اوهوما يقولوا ليه واش انت معانا او لا مع هادوك
- قاليهم انا معاكم اخوتي معاكم
-قالوليه اوا حنا هما هادوك او هما يرجعوا كيسلخوا فيه

http://www.3z.cc/sml/30/0111.gif

2/هدا واحد المعلم قال للتلاميد ديالوا اشنو هو الحيوان اللي ما عندو اسنان؟
قاليه واحد التلميد جدة

هشام
25-06-2007, 18:12
نكت جد رائعة لكن حبذا لو كتبتها باللغة العربية.............................في انتظار المزيد

btisty
25-06-2007, 23:00
مريض ياخذ الدواء قبل موعده المحدد ..لماذا؟ لانه يريد ان يفاجىء الجراثيم .. :D

http://www3.0zz0.com/2007/06/14/23/13752061.gif
بارك الله فيك
نكت خطيرة ، خصوصا هذه
http://www5.0zz0.com/2007/06/24/10/13749230.gif

Mr saad
26-06-2007, 12:16
merciiiiiiiiiiiiii

حسن نور
28-06-2007, 12:03
نكت طريفة

مشكورة اختي السامية

قطرات الندى
28-06-2007, 16:55
نكت جد رائعة لكن حبذا لو كتبتها باللغة العربية.............................في انتظار المزيد


شكرا لك أخي .....على المرور .....و الرد..


ان شاء الله ...

قطرات الندى
28-06-2007, 16:58
مريض ياخذ الدواء قبل موعده المحدد ..لماذا؟ لانه يريد ان يفاجىء الجراثيم .. :D

http://www3.0zz0.com/2007/06/14/23/13752061.gif
بارك الله فيك
نكت خطيرة ، خصوصا هذه
http://www5.0zz0.com/2007/06/24/10/13749230.gif




شكرا لك ...أخي على المرور.... و الرد


و فيك...

قطرات الندى
28-06-2007, 17:03
merciiiiiiiiiiiiii

العفو أخي...


شكرا لمرورك ...و ردك

قطرات الندى
28-06-2007, 17:05
نكت طريفة

مشكورة اختي السامية


العفو أخي...


شكرا لمرورك ...و ردك

عاشق النت
01-07-2007, 01:15
إنها نكت رائعة ومضحكة
هههههههها
جزاك الله خيرا وننتظر منك الجديد يا أختي

قطرات الندى
01-07-2007, 18:25
آمين


شكرا لك أخي robinho-hassan على المرور... و الرد...



بارك الله فيك..

جمال
09-09-2007, 19:07
مشكورة اختي السامية ;وننتظر جديدك

alfa123
09-09-2007, 19:25
شكرا أختي السامية على هذه النكت الطريفة التي أدخلت السرور على قلوبنا ولا تبخلي علينا بالمزيد .

قطرات الندى
29-09-2007, 13:43
مشكورة اختي السامية ;وننتظر جديدك

العفو أخي ....باذن الله ..

شكرا لمرورك...و ردك...

قطرات الندى
29-09-2007, 13:45
شكرا أختي السامية على هذه النكت الطريفة التي أدخلت السرور على قلوبنا ولا تبخلي علينا بالمزيد .

العفو أخي ....باذن الله ...و لا تبخوا علينا بردودكم المشجعة



شكرا لمرورك ...وردك..

aminaa
12-03-2008, 15:45
السلام عليكم
هدا واحد الطبيب جراح تقطعات ليه قميجتو خيطها و بعد سيمانا حل هديك الخياطة

الزبير
12-03-2008, 16:03
شكرا على المساهمة في انتظار الجديد في عالم الفكاهة والمرح

أم علاء
12-03-2008, 22:20
تشكرين على النكت الطريفة