تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة تركية


هاجر886
24-06-2009, 15:50
كنت ادرس في جامعة المشاغبين.ضربني الاستاذ فبكيت*دموع الورد*نزلت الى الادارة فوجدتها *وادي الذئاب* فطردوني فكانت *لحظة وداع* .
رجعت الى المنزل ب*اجنحة منكسرة* فوضعت امي في رقبتي *حد السكين* فطردتني من المنزل فاصبحت ب*لا مكان ولا وطن* حلمت بالنجاح فكان*حلم ضائع* لان الجامعة الا* سنوات الضياع*
ويبقى * الحب للجهل* هكذا*وتمضي الايام * مع * قصة شتاء*

اتمنى ان تعجبكم القصة. انا في انتظار ردودكم المشجع

d7k:):p

khalid.math
24-06-2009, 17:11
mmmmmmmmmmmmmmmmmmeeeeeeeerrrrrrrrrccccccccci

هاجر886
24-06-2009, 18:03
mmmmmmmmmmmmmmmmmmeeeeeeeerrrrrrrrrccccccccci

شكرا على مرورك جميل:p