تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر حلم عند الرجل...واكبر حلم عند المرأة


أبو شهاب
24-06-2009, 18:49
أكبــر حلـم عند الرجـل و أكبـر حلـم عند المـرأه



أكبر حلم عند الرجل هو ان يحكم العالم

أكبر حلم عند المراة ان تحكم من يحكم العالم

%%%%


الرجل يبكى عندما يفقد كل ما لديه


المراة تبكى عندما لا يكون هناك داعى للبكاء

%%%%


يضحى الرجل بالمراة عندما تفقده صوابه فقط .


وتضحى المراة بالرجل كلما حانت لها الفرصة


%%%%


أعظم ما يتمناة الرجل هو إرضاء المراة


وأعظم ما تتمناه المراة هو أن تجعل من إرضائها أمرا مستحيلا


%%%%


يموت الرجل بحسرتة دون أن يعرف سر المراة


وتموت المراة ولا يوجد سر فى العالم يخفى عليها:blow:

akarkab
25-06-2009, 00:49
كلام منطقي إلى حد كبير شكرا على المساهمة

rach1984
25-06-2009, 14:13
:dunno::dunno::dunno:g6fg6fg6f

karimos
25-06-2009, 14:22
جبــدتي على راسك غير الصداع ...

منار الحداد
26-06-2009, 08:30
ههههههههههههههههههههههههه

احمد امين المغربي
26-06-2009, 10:48
قفرتيهااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههه

**وفية دفاتر**
26-06-2009, 13:09
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:06
بدون تعليق
رغم انك شاد فالمراة وجعلت منها نكتة

UsFsHahid
27-06-2009, 10:36
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
L'3ézz Akhééy Abo Chihààb

UsFsHahid
27-06-2009, 10:38
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

yousra9
27-06-2009, 11:12
هههههه
شكرا لك

chobla
27-06-2009, 19:14
حشوووووووماااااااااا عليييييييك

عمر الشرقاوي
27-06-2009, 19:51
المرأة أخي هي عماد المجتمع فمن حط من قيمتها ومكانتها فقد أضر بالمجتمع.
أما منشئ هذه الأحلام الواهية فغالب الظن أنه يعاني من عقد نفسية ضد المرأة.
تحية لكل النساء وعلى رأسهن والدتي وزوجتي و.....

شكرا أخي على مساهمتك .ولست المقصود بكلامي حتى لا أُفهم خطأ.
تحياتي.