تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الدحش


رانيا الحداد
24-06-2009, 19:36
هدا واحد الدحش قالمو (الحمارة) يمتا ا تزوجني جاتهيا قاتلو تا تولي حمار:blushing:

SAFI
24-06-2009, 21:27
شكرا على النكتة و أضيف نكتة لنفس العنوان

قالك هذا واحد الدحش مشا عند ماماه و هو يقول ليها ماما ماما كبرت وليت حمار

:crazy: قالت ليه مالك كنت مهندس

استمتع (ي) و لا تتذمر (ي) ;)

احتراماتي d7k d7k d7k