تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : المعكاز ثم القرزاز ثم اللص


SAFI
24-06-2009, 21:42
معكاز

واحد النهار مراتو كدق الباب نسات الساروت مافيه ماينوض قال ليها سيري لدار باك راك مطلقة


القرزاز


وحدة قالت لراجلها حلمت البارح شريتي ليا لَبْسَة واعرة هويقول ليها اليوم حلمي راسك لابساها


اللص


واحد ديما كيهز شي حاجة من دارهم واحد النهار شفر بورطابل ديال خوه تاصلو بيه من الدارقالو ليه رد

البورطابل هويقول ليهم نتوما اي حاجة تمشي لصقوها فيا


rs5 rs5 rs5 rs5 rs5

نجمة المنتدى
24-06-2009, 22:00
هههههههههه
شكرا لك على المشاركة المضحكة
اضحك الله سنك

akarkab
25-06-2009, 00:27
http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/878634775.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/542075110.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/878634775.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/542075110.gif (http://www.0zz0.com/)

جيجي امين
25-06-2009, 10:33
زويييييييييييييييييييييينين
وااااااااااااااااااااااااااااعرين
مشكوووووووووووووووور

منار الحداد
26-06-2009, 08:36
http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/542075110.gif (http://www.0zz0.com/)http://www11.0zz0.com/2009/06/24/07/878634775.gif (http://www.0zz0.com/)

mohammed2
26-06-2009, 10:17
شكرا أخي.نكت جميلة حقا.

SAFI
26-06-2009, 21:47
جيجي ، نجمة المنتدى ، منار ، akarkab ، mohammed2

الله يسعدكم و ربي يحفظكم

chobla
26-06-2009, 21:59
شكرا على النكت الرائعة

SAFI
26-06-2009, 22:04
العفو أختي chobla ربي يخليك و يريح بالك


rs5 rs5 rs5

UsFsHahid
26-06-2009, 22:08
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
26-06-2009, 22:09
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/2/gfjhfghjhfg.gif

SAFI
26-06-2009, 22:16
الله يبارك فيك صديقي يوسف

أضحكتني بذلك الكاريكاتور الله يسعدك

younesserraoui
26-06-2009, 22:28
هههههههههه

imimzirg
27-06-2009, 22:38
زويييييييييينة

UsFsHahid
28-06-2009, 00:14
الله يبارك فيك صديقي يوسف

أضحكتني بذلك الكاريكاتور الله يسعدك


iwa HAdchii Li Bghiit Ghiir Nda7akOom
éla MAda7aktkOomch Ma3endii 9iima f HààD lMoONtada

SAFI
30-06-2009, 16:27
زويييييييييينة


الله يزين أيامنا

شكرا أخي imimzirg على التعقيب

و الله يبارك فيكم أجمعين

rs5 rs5 rs5

رانيا الحداد
02-07-2009, 09:51
Hhhhhhh hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhh merci