المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : je suis.....................désolé!!!!


imimzirg
25-06-2009, 10:58
مريكاني و فرنسي ومغربي
بغاو يشوفو شكون لي كينيش مزيان ميزكلش الهدف ديالو
مشا الفرنسي وقف و دار فوق راسو تفاحة
جبد المريكاني الكابوس ونيش و جابها فالتفاحة وهو يقول "je suis clint estwood"
مشى المغربي حط فوق راسو التفاحة ونيش عليه الفرنسي و جابها فالتفاحة
وهو يقول "je suis alin delon"
وقف المريكاني و التفاحة فوق راسو نيش عليه المغربي وهو يطير ليه عينيه وهو يقول
"je suis .................désolé"

نجمة المنتدى
25-06-2009, 12:19
ههههههههههههههههه
شكرا لك لستادي على النكتة المميزة
دمت متالقا

imimzirg
25-06-2009, 15:25
ههههههههههههههههه
شكرا لك لستادي على النكتة المميزة
دمت متالقا


شكرا على المرور
حظ سعيد

منار الحداد
26-06-2009, 08:29
http://montada.rasoulallah.net/uploads/monthly_12_2008/post-12973-1229882266.jpg