المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضحك معانا


afrik
25-06-2009, 13:00
واحد سخي بزاف
تحرقات ليه دارو..
ملي جاو البومبية قاليهم والله يما تحطو ايديكم فشي حاجة قبل ما تشربو القهوة..


واحد قال لمراتو :
شوفي أحسن حاجة تاخدي لكونجي ديالك شهر
و أنا ناخد الكونجي ديالي شهر
و نسافرو شهرين عند دارنا فالعروبية..


في المدينة ديال المكلخين طاح واحد الراجل فالدروج
مشا لطبيب عطاه بومادة قاليه دهنها في البلاصة اللي طحتي عليها
مشا دهنا فالدرجة اللي طاح منها


واحد دخل لحديقة الحيوانات وهو يدخّل راسو فلقفص ديال السبع، الحارس جا كايجري وقاليه: وا تا أشنو كاتدير ألمسطي ؟؟؟؟ قاله : وا غير بشوية أصحبي تا مالنا غادي ناكلوه..


هاد واحد المرا كتشك فزوجها
واحد اليوم لقات عليه شعرة زعرة قالت ليه شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها
واحد النهار لقات شعرة حرشة قالت ليه شكون هاد السودة اللي كنت معاها
وواحد النهار ما لقات حتى شعرة قالت ليه شكون هاد القرعة اللي كنت معاها

yahya octobre
25-06-2009, 14:27
واحد سخي بزاف
تحرقات ليه دارو..
ملي جاو البومبية قاليهم والله يما تحطو ايديكم فشي حاجة قبل ما تشربو القهوة..


واحد قال لمراتو :
شوفي أحسن حاجة تاخدي لكونجي ديالك شهر
و أنا ناخد الكونجي ديالي شهر
و نسافرو شهرين عند دارنا فالعروبية..


في المدينة ديال المكلخين طاح واحد الراجل فالدروج
مشا لطبيب عطاه بومادة قاليه دهنها في البلاصة اللي طحتي عليها
مشا دهنا فالدرجة اللي طاح منها


واحد دخل لحديقة الحيوانات وهو يدخّل راسو فلقفص ديال السبع، الحارس جا كايجري وقاليه: وا تا أشنو كاتدير ألمسطي ؟؟؟؟ قاله : وا غير بشوية أصحبي تا مالنا غادي ناكلوه..


هاد واحد المرا كتشك فزوجها
واحد اليوم لقات عليه شعرة زعرة قالت ليه شكون هاد الزعرة اللي كنت معاها
واحد النهار لقات شعرة حرشة قالت ليه شكون هاد السودة اللي كنت معاها
وواحد النهار ما لقات حتى شعرة قالت ليه شكون هاد القرعة اللي كنت معاها

yahya octobre
25-06-2009, 14:29
نكت جيدة تبعث فعلا على الضحك ... 20/20 استمر

ilham7223
25-06-2009, 17:07
نكت خطيرة.تبارك الله عليك.

نجمة المنتدى
25-06-2009, 17:13
ههههههههههه
شكرا لك على المشاركة المضحك
اضحك الله سنك

akarkab
25-06-2009, 23:47
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gifتبارك الله عليك.

UsFsHahid
26-06-2009, 00:48
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
26-06-2009, 00:49
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

الغندور سعيد
26-06-2009, 01:41
غير بشوية أصحبي تا مالنا غادي ناكلوه...
أعجبتني نكتة الحارس الذي خاف على أن يصبح الأسد لقمة في بطن الرجل...هاهاهاهاهاهاهاهاه
طريقة الالقاء بالدارجة متميزة

UsFsHahid
26-06-2009, 02:02
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

منار الحداد
26-06-2009, 08:01
ههههههههههه
شكرا لك على المشاركة المضحك
اضحك الله سنك

UsFsHahid
26-06-2009, 10:39
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

**وفية دفاتر**
26-06-2009, 13:11
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh merçi bcp