تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صبى


الفوقى
19-01-2008, 21:23
سال صبي البقال هل عندك السكر فاجابه البقال:نعمقال الصبي:اللهيشفيك

:_1_prv:

أمين-94
19-01-2008, 21:38
ههههههه
شرا لك على الموضوع المميز

az.rachid
19-01-2008, 23:06
r4tr4tr4tr4tr4t
مشكووووور...

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:01
مشكورررررررررررررر يا أخي
الصبي عند ستيلوا خضر
البقال نعم
الصبي طيبوا

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:03
الصبي عندك "باين"
البائع طبعا
الصبي إوا خبعوا