تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صبى


الفوقى
19-01-2008, 21:26
دخل صديقان احد المطاعم وجاء الخادم ووضع امام كل منهما طبقا من الحساء فوجد احدهما ذبابة في طبقه فنادى الاخر :_1_prv:الخادم وقال له: اين ذبابتي

أمين-94
19-01-2008, 21:34
شكرا لك أخي على الموضوع المميز

az.rachid
19-01-2008, 23:09
شكرا على النكتة...r8r8r8
راك مبرعنا بالنكت rs5rs5rs5rs5

القلم الأحمر
21-01-2008, 00:00
هههههههههههههههه
عنده كل الحق في الحصول على دباباته