مشاهدة النسخة كاملة : الحماق هدا
رانيا الحداد
25-06-2009, 19:04
r4tr4tr4tr4tr4t هدو واحد 2 د لحماق كنو كيتخطرو واحد كيقول نهار وتاني كيقول ليل جوهما مشو عند واحد الحماق اخر وسولوه جا هو قالم انا مشي من هاد البلاد
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gifواش بغيتيه إكدب راه ما قال غير الصح شكرا أختي على المساهمة
UsFsHahid
26-06-2009, 00:50
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp
نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:18
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gifهههههههههههههه شكرا لك
عمر الشرقاوي
26-06-2009, 21:22
شكرا على النكتة الطريفة.
UsFsHahid
26-06-2009, 21:56
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gifشكرا لك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond