تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سيارة


رانيا الحداد
25-06-2009, 19:14
هدا واحد الراجل قال لولادو غدا انشري سيارة جديدة و نخرجكم تساراو . قالو ولدوانا لغدي نجلس قدامك .قتلو بنتو لا انا لنجلس قدماك .وبادو يتغانو جا الاب قالومsi27 سكوت اولا اننزلكوم

احمد امين المغربي
25-06-2009, 23:37
عندو الحق مسكين حيث صدعوه فطوموبيلتو اللي مازال ما شرى....ههههه

UsFsHahid
26-06-2009, 00:51
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
26-06-2009, 00:53
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:17
هههههههههههههههههه
شكرا لك