مشاهدة النسخة كاملة : أغبياء ولكن ...بالصور
محمد بن شاطر
25-06-2009, 21:48
http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/48_p61693.jpg
http://www.yabdoo.com/users/623/gallery/48_p61692.jpg
http://i35.photobucket.com/albums/d166/budoor90/67bda61f.jpg
http://up.graaam.com/p14ic/3c604137f1.jpg
miss-jiji
26-06-2009, 09:26
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh!!!!
abou moha
26-06-2009, 11:07
يا اخي يكفينا ما نلناه من استهزاء وسخرية ونكت بالكلام .جئت انت لتشرحها بالصور هاهاها.شكرا على كل حال
nouhmounir
27-06-2009, 16:16
أفادت دراسة في المغرب أن أكثر ما تعرض للسخرية والتنكيت فيه هو : السياسة، الدين ، التعليم .لماذا ياترى ؟
asmadweb
01-07-2009, 14:20
لأن هذه القطاعات هي المستهدفة سياسيا وايديولوجيا ، والتنكيت والاشاعة والتحقير أساليب اجتماعية ونفسية للفتك بالعدو وخلق النفور منه أو بالاحرى جعل قطاع هائل من الناس ينفرون منه ويعادونه ،
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond