تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : واحد المسموم


mounji
25-06-2009, 22:53
http://www6.0zz0.com/2009/06/24/07/703326056.jpg (http://www6.0zz0.com/2009/06/24/07/703326056.jpg)




واحد مسموم إتزوج....




مشى لشهر العسل وحده





واحد مسموم أباه طرده من الدار




رجع كتب على باب دارهم




' مقر تنظيم القاعدة '





واحد مسموم عنده تاكسي،




طلق مراته،




مشى يوصلها لدار اباها




خذّم العدّاد






واحد مسموم عيّنوه رئيس الشرطة،




أول حاجة عملها غير رقم الطوارئ من 190




إلى 09742806329577935






واحد (مسموم) دخل لواحد الدار .




ما لقى حتى حاجة يسرقها ...





اتصل بأمريكا




و خلى السماعة مرفوعة !!! و نزل






واحد مسموم صوّر أباه وهما كيدفنوه ........




وكل يوم كيفرج الشريط لأمه !!








واحدمسموم اتصل براديو نجوم إف إم




و طلب أغنية




' بابا فين ' .... وأهداها للأيتام فى يوم اليتيم








واحد مسموم عينوه مدرّس




بمدرسة معوَّقين،




حط أول حصة , ألعاب رياضية ' قفز حواجز '






مسموم قطعات الدولة نصف راتبه




كتبرع للإنتفاضة ..




مشى إتبرع بالنص الثاني لإسرائيل









واحدمسموم وصله هاد الكلام و ما سيفطوش لأصحابه




ها ها ها ها

احمد امين المغربي
25-06-2009, 23:25
واحد مسموم قرا النكت على المسمومين هو يتفرشخ بالضحك...

watson
25-06-2009, 23:32
واحد المسموم سمٌم راسو أُهو يموت
هههههه

UsFsHahid
26-06-2009, 00:54
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

UsFsHahid
26-06-2009, 00:55
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp

منار الحداد
26-06-2009, 08:06
هاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهه
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:12
ههههههههههههههه
شكرا لك على النكت

جيجي امين
26-06-2009, 18:24
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههه
ههههههه
هههه
ههه
هه

الزبير
26-06-2009, 18:41
شكرا على النكت

islam84
26-06-2009, 19:07
مسموم هذا؟http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

بلابل السلام
26-06-2009, 19:11
ومسموم واش من مسموم
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

souddy
26-06-2009, 19:43
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhh

ilham7223
26-06-2009, 19:57
رااااااااااااااااااااااااااااااائعة جدا يا اخي

ahlouad
26-06-2009, 20:46
شكرا انه بناتشي مكون من النكت رائع و جميل

عمر الشرقاوي
26-06-2009, 20:53
واحد مسموم قرا النكتة وجميع الردود وماكتب هو حتى رد.
ههههههههه.
وقانا الله وإياكم من شر المسمومين.

younesserraoui
26-06-2009, 22:41
وا مسمووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

abderrazzak61
26-06-2009, 23:19
واحد مسموم قرا النكتة وجميع الردود وماكتب هو حتى رد.

ههههههههه.

وقانا الله وإياكم من شر المسمومين.

شكرا mounji
هانا ماشي مسموم ا السي عمر

newfeel
27-06-2009, 00:45
ها ها ها ها حتى انا غادي نكون مسموووووم الى ما رديتش على خويا واعرين يعطيك الصحة.

yousra9
28-06-2009, 10:28
هههههههههه
مسموم نيت

abdo09
28-06-2009, 10:46
الله يعطيك الصحة

gharrad
28-06-2009, 10:56
شكرا جزيلا