مشاهدة النسخة كاملة : سنغزو الشمس!!!!!!
mohammed2
26-06-2009, 10:35
مكلخ وأمي ترشح للإنتخابات،وجمع الناس وخطب فيهم قائلا: "صوتوا علي وسأجلب العز للبلد....إذا كان الأمريكان قد غزوا القمر فنحن سنغزو الشمس!!!!!!!!"
ضحك الناس من المرشح الجاهل وقالوا له:"هذا مستحيل،فالشمس لا يستطيع أي مخلوق الاقتراب منها بسبب حرارتها الشديدة"
فرد عليهم المرشح المكلخ: "لا تهتموا لذلك، لقد فكرت في كل هذا....وقررت إذا صوتم علي ،أن نغزوها ليلا!!!!!!!"
**وفية دفاتر**
26-06-2009, 13:04
ههههههههههههههه.............شكرا على النكتة الجميلة.
نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:08
هههههههههههههههههه
مشكور على الطرفة
UsFsHahid
26-06-2009, 22:17
hhhhhhhhhhhhhhhhhh
UsFsHahid
26-06-2009, 22:18
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmp
younesserraoui
26-06-2009, 22:27
ههههههههههههههه.............شكرا على النكتة الجميلة.
http://www.alfrasha.com/up/18702220881119472235.bmpواصل أخي
هاا هااااااااااا هاااااااااااااااااااهااااااااااااااااااا هاااااااااااااااااااا هاااااااااااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااا
هااااااااااااااااااااااا هااااااااااااااااااااااااا هاااااااااااااااااااااااااااااااااا هاااااااااااااااااااااااااااااا .
mohammed2
02-07-2009, 23:45
لاشكر على واجب....يسرني كثيرا أنها أضحكتكم.
منار الحداد
03-07-2009, 08:07
هههههههههههههههههه
مشكور على الطرفة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond