تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أينشتاين و اللبن


الفوقى
19-01-2008, 22:12
دعي ( أينشتين) إلى حفل أقامه بعض الأصدقاء, وفي أثناء الحفل , طلب إليه أحد الحضور إن يشرح له نظرية النسبية فروى القصة التالية : سرت مرة مع رجل مكفوف البصر, فذكرت له إنني أحب اللبن , فسألني.

فقلت : إنه سائل أبيض.

فقال :إنني أعرف ما هو السائل : ولكن , ما هو اللون البيض,

قلت : إنه لون ريش البجع

قال: أما الريش فإنني أعرفه , ولكن ما هو البجع؟

قلت : إنه طائر برقبة ملتوية .

قال: أما الرقبة فإنني أعرفها , ولكن ما معنى ملتوية.

عندئذ, أخذت ذراعه ومددتها, ثم ثنيها وقلت له: هذا معنى الالتواء.

فاقتنع وقال : الآن عرفت ما هو اللبن!

ثم التفت إلى الشخص وقال : ألا تزال ترغب في معرفة ما هي نظرية النسبية..............:evil_lol:

.................................................. ..........................

القلم الأحمر
20-01-2008, 23:56
مشكور أخي على المساهمة