مشاهدة النسخة كاملة : ها.........
احمد امين المغربي
26-06-2009, 10:51
واحد قال لصديقتو الى كتبغيني قوليها
قالت لو صديقتو:ها....
**وفية دفاتر**
26-06-2009, 13:08
ههههههههههه..........شكرا على النكتة الجميلة
نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:07
ههههههههههههه
شكرا لك على لمشاركة الطريفة
imimzirg
27-06-2009, 09:37
ها ها ها ها ها
أنا راه غير ضحكتني
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/2/gfjhfghjhfg.gif
احمد امين المغربي
27-06-2009, 12:46
ههههههههههه..........شكرا على النكتة الجميلة
لا شكر على واجب وفية.......
احمد امين المغربي
27-06-2009, 12:48
ههههههههههههه
شكرا لك على لمشاركة الطريفة
العفو سيدتي نجمة........
احمد امين المغربي
27-06-2009, 13:07
ها ها ها ها ها
أنا راه غير ضحكتني
المهم ضحكتي.......
شكرا على المرور...
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond