المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ها.........


احمد امين المغربي
26-06-2009, 10:51
واحد قال لصديقتو الى كتبغيني قوليها
قالت لو صديقتو:ها....

**وفية دفاتر**
26-06-2009, 13:08
ههههههههههه..........شكرا على النكتة الجميلة

نجمة المنتدى
26-06-2009, 16:07
ههههههههههههه
شكرا لك على لمشاركة الطريفة

imimzirg
27-06-2009, 09:37
ها ها ها ها ها
أنا راه غير ضحكتني

yousra9
27-06-2009, 11:47
http://www.samysoft.net/forumim/shokr/2/gfjhfghjhfg.gif

احمد امين المغربي
27-06-2009, 12:46
ههههههههههه..........شكرا على النكتة الجميلة

لا شكر على واجب وفية.......

احمد امين المغربي
27-06-2009, 12:48
ههههههههههههه


شكرا لك على لمشاركة الطريفة




العفو سيدتي نجمة........

احمد امين المغربي
27-06-2009, 13:07
ها ها ها ها ها
أنا راه غير ضحكتني


المهم ضحكتي.......
شكرا على المرور...