تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


الفوقى
19-01-2008, 22:18
r8*قال أحد الأطباء لمريض : لا تأكل اللحم والسمن

فقال المريض وهو يتنهد : لو كان عندي لحم وسمن ,ماغديش نمرض.

youssef1892
19-01-2008, 22:51
مشكورررررررررررررر

القلم الأحمر
20-01-2008, 23:52
هه مشكور
في أمان الله

الفوقى
01-05-2009, 09:40
شكرا على ردودكم المعبرة

الزبير
05-05-2009, 16:26
شكرا على المساهمة

chadimos
05-05-2009, 16:40
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

alice-beauty
05-05-2009, 18:51
بالفعل معه حق

عمر الشرقاوي
09-05-2009, 16:02
شكرا أخي الفوقي على المساهمة الطريفة.

الفوقى
12-05-2009, 10:36
شكرا على الرد الطيب