المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت


الفوقى
19-01-2008, 22:21
قال منجم لعابر سبيل : أعطني نقودا أطلعك على كل أحوالك في المستقبل. أجابه : لو كنت تعلم كما تدعي علم التنجيم لعلمت بأني لا أملك ولو درهما واحد.
.................................................. .............................


*السيدة : لا تقطعي الجبن بالسكين قبل غسلها!

الخادمة: ليس هذا ضروريا يا سيدتي, فقد كنت أقطع بها الصابون منذ برهة!

.................................................. ..

*المدرس : لمن تدعو حين تصلي ؟

التلميذ: أدعو لوالدتي .

المدرس : و والدك؟

التلميذ : والدي محام يستطيع الدفاع عن نفسه!

.........................................


:blow:

القلم الأحمر
20-01-2008, 23:50
ههههههههههههه
مشكور على النكت الطريفة أعجبتني الأولى و الأخيرة
في أمان الله

idaneb
21-01-2008, 00:10
مشكور على النكت الطريفة